جمعنا
$1,056,200
26-10-2016
من ١٠ صباحا
حتى ١٠ مساءً
في قصر رام الله الثقافي

شاركونا

نسعى لشراء عيادة متنقلة لتقديم الخدمات الصحية في كافة انحاء الضفة الغربية والتي تشمل الفحوصات الطبية الشاملة الخاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي. أما في قطاع غزة سيتم بالإضافة تغطية تكاليف الفحوصات والإجراءات المتقدمة والمتعلقة بسرطان الثدي.
نود التعبير عن شكرنا وتقديرنا لكل شخص ومؤسسة شاركت وحضرت وتبرعت لماراثون الثلاثي جبران الذي تم عقده في مدينة رام الله بتاريخ 26 تشرين الأول 2016. كان لكم الفضل الأكبر في تحويل هذا الماراثون إلى فعالية عظيمة وفريدة من نوعها تهدف إلى دعم قضية نبيلة وإنسانية. قام شركاء ماراثون الثلاثي جبران باستثمار هذه التبرعات لتنفيذ فحصوات الكشف المبكر عن سرطان الثدي للنساء اللواتي تواجهن حالات اجتماعية صعبة في قطاع غزة.

كما مكنتنا هذه التبرعات من شراء عيادة طبية متنقلة مجهزة بجهاز الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والتي سيتم تشغيلها في وقت قريب في المجتمعات المهمشة  والضعيفة التي لا تتمكن من الوصول إلى مثل هذه الخدمات في الضفة الغربية. وقريبا ما سيتم توصيل شاحنة بالمعدات الطبية ويتوقع تشغيل العيادة المتنقلة بحلول عام 2018. بمناسبة حلول شهر التوعية بسرطان الثدي، نتمنى لكم جميعا حياة مزدهرة بالصحة والسعادة.

ماذا ؟

سيبدأ حفل الماراثون الساعة 10 صباحا وسيستمر لمدة تزيد عن 12 ساعة من العزف. سيتشارك مع الثلاثي جبران 41 فنان من ضمنهم مغنين و موسيقين ، وراقصين ، وكوميدين اضافة الى شعراء.
كيف؟

شاركونا في حفل ماراثون الثلاثي جبران الذي يعتبر من أحد التجمعات الثقافية الكبرى والاكبر لجمع التبرعات.حيث سيتم قبول التبرعات من جميع أنحاء العالم من خلال موقع الحملة على الانترنت www.mcpalestine.ps وان كنتم في فلسطين، يمكنكم التبرع من خلال فروع بنك فلسطين أو عبر الصرافات الالية. اضافة الى ذلك، سيكون هناك تبرع ب 20 شيكل عند مدخل الحفل، حيث سيتمكن الجمهور من العودة إلى الحفل في أي وقت خلال النهار.
لماذا؟

لزيادة تسهيل وصول المرأة الفلسطينية للحصول على خدمات الرعاية الصحية.

تبرعوا



سيتبرع البنك بدولار لكل حركة شراء باستخدام بطاقة بنك فلسطين خلال حملة جمع التبرعات.




الشركاء



مساهمين